#لجنة_الاعلام_الدوائي

اخبار
22
0

منذ بداية الدورة ٢٤ و بدعم لا مثيل له و بكافة القرارات و المقترحات سواء من قبل السيد النقيب المحترم او السادة اعضاء مجلس النقابة المحترمين عملت اللجنة على انهاء العديد من الملفات واعادة المهنة الى اصحابها من خلال العديد من القرارات و الزيارات و لذلك تود اللجنة توضيح ما يلي :

– خلال اول شهر من تطبيق الامر النقابي القاضي بتعيين صيادلة حصراً بعد تاريخ ١ / ٨ / ٢٠٢٤ و بعد متابعة كافة فرص العمل الخاصة بالاعلام الدوائي على وسائل التواصل الاجتماعي وصل عدد الفرص المعلنه الى ما يقارب ٣٥٠ فرصة عمل خلال شهر واحد فقط ..

-هذا لا يعني ان الوضع مثالي او ان الجميع ملتزم و بالتأكيد هنالك من لم يلتزم و تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين لتلافي حدوث هذا الشيء مستقبلاً ..

و اخيراً كل الشكر و الامتنان و التقدير الى كافة الزميلات و الزملاء اصحاب المكاتب العلمية لما لمسته لجنة الاعلام الدوائي المركزية من تعاون والتزام عالي المستوى بمقررات النقابة و كذلك كل الشكر و الامتنان الى اعضاء لجنة الاعلام الدوائي لمجهودهم الكبير جداً في متابعة العمل.

ندعوا الزميلات و الزملاء و خصوصاً الدفعات الجديدة للتقدم الى فرص العمل و الاجتهاد و الالتزام و كذلك الاستقرار في العمل في هذا المجال الممتع الذي يطور و بشكل كبير من شخصية الصيدلاني و كذلك يفتح آفاق لعلاقات مهنية و مميزة ضمن المجتمع الطبي.

لجنة الإعلام الدوائي المركزية

إعلام نقابة صيادلة العراق