صيادلة العراق من خريجي العام الدراسي (٢٠٢٢-٢٠٢٣) يمارسون حقهم الدستوري بالتظاهر

اخبار
26
0

انطلقت اليوم الاثنين ١٩ آب ٢٠٢؛ تظاهرة حاشدة لصيادلة العراق من خريجي العام الدراسي (٢٠٢٢-٢٠٢٣) امام مبنى وزارة المالية للمطالبة بتطبيق قانون تدرج ذوي المهني الطبية رقم (٦) لسنة ٢٠٠٠ و الذي يشملهم جميعاً و باقي خريجي ذوي المهن الطبية و الصحية و التمريضية بالتعيين.

شارك السيد نقيب صيادلة العراق الدكتور الصيدلاني حيدر فؤاد الصائغ أخواته و اخوته الصيادلة المتظاهرين امام مبنى وزارة المالية في العاصمة بغداد. كما شارك في المظاهرة السيد النائب الثاني لنقيب الصيادلة الدكتور الصيدلاني انيس الجبوري وعدد من اعضاء مجلس النقابة وهم كل من الدكتورة الصيدلانية نبراس الموسوي والدكتور الصيدلاني حارث سلامة والدكتور الصيدلاني احمد المالكي ورئيس لجنة انضباط المنطقة الوسطى الدكتور الصيدلاني زيد سبتي و عضو لجنة الانضباط عبد الله الدليمي.

ان نقابة صيادلة العراق في الوقت الذي تؤكد فيه على حق التظاهر السلمي وعدم المساس بالامن العام والحفاظ على سلامة الجميع والممتلكات الخاصة والعامة، فانها تستنكر اللجوء إلى العنف و الاعتداء على المتظاهرين و تحمل الأجهزة الامنية مسؤولية حماية و سلامة المتظاهرين من اي ضرر لفظي او جسدي.حفظ الله العراق وابناءه جميعا (يتبع).

أعلام نقابة صيادلة العراق