نقيب الصيادلة يتابع ترفيع الصيادلة وفق التعديل الحادي و العشرين لقانون الملاك رقم (٢٥) لسنة ١٩٦٠

اخبار
79
0

بعد إقراره من مجلس النواب، السيد نقيب صيادلة العراق الدكتور الصيدلاني حيدر فؤاد الصائغ يتابع دخول تعديل القانون حيز التنفيذ و ترفيع الزملاء الصيادلة الموظفين في دوائر الصحة.

من خلال التواصل المستمر مع وزارة الصحة، يود السيد نقيب صيادلة العراق الإشادة بجهود السيد مدير عام الدائرة الإدارية و المالية و القانونية في متابعة تطبيق تعديل القانون. كما تدعو نقابة صيادلة العراق الزميلات و الزملاء الصيادلة إلى الإسراع بتقديم طلبات الترفيع ‏إلى اللجان المختصة في دوائرهم حيث سيتم إعداد خلاصة خدمة لكل طلب و ثم إعداد محاضر منح العناوين المستحدثة ورفع التوصيات للمصادقة عليها وفق التعليمات والضوابط بعد نشر تعديل ‏قانون الملاك في جريدة الوقائع العراقية.

تجدر الإشارة إلى ان التعديل الحادي و العشرين لقانون الملاك رقم (٢٥) لسنة ١٩٦٠ تضمن اضافة العناوين الوظيفية التالية:

١- رئيس صيادلة اقدم اول (الدرجة الاولى)

٢- رئيس صيادلة اختصاص (الدرجة الاولى)

٣- صيدلي اختصاص اول (الدرجة الرابعة)

٤- صيدلي ممارس (الدرجة الخامسة)

و هو ما تضمنه طلب نقابة صيادلة العراق بالرقم ٤٥٨٨ في ٢٣/٣/٢٠٢٤ و المعطوف على الاجتماع الذي استضافته نقابة صيادلة العراق و ضم السادة النواب من لجنة الصحة و البيئة النيابية و اللجنة القانونية النيابية و اللجنة المالية النيابية و السيد مدير عام الدائرة الإدارية و المالية و القانونية في وزارة الصحة و السادة نقيب اطباء الأسنان ونفيب التمريض و نقيب الكيميائيين العراقيين.

تتمنى نقابة صيادلة العراق للزميلات و الزملاء الصيادلة كل الموفقية و النجاح في مسيرتهم الوظيفية الحكومية و نيلهم الترفيع الوظيفي الذي يستحقونه لما يقدمونه من خدمات كبيرة للمرضى في دوائرهم المختلفة.

إعلام نقابة صيادلة العراق.