لجنة الإعلام الدوائي المركزية تقيم دورة لاعداد الصيادلة للعمل في الإعلام الدوائي

اخبار
57
0

بدعم السيد نقيب صيادلة العراق الدكتور الصيدلاني حيدر فؤاد الصائغ و إشراف السيد رئيس لجنة الإعلام الدوائي المركزية الدكتور الصيدلاني احمد المالكي أقيمت يوم السبت ٢٧ تموز ٢٠٢٤ و على قاعة نقابة الصيادلة “دورة الاعداد للعمل في الإعلام الدوائي”.

افتتح الدورة السيد نقيب صيادلة العراق و الذي اكد في كلمته الافتتاحية دعم الدورة النقابية (٢٤) للصيادلة العاملين في الإعلام الدوائي كونهم سفراء المهنة إلى الاطباء و اطباء الأسنان و باقي مقدمي الرعاية الصحية.كما قدم الدكتور الصيدلاني احسان النقيب رئيس رابطة الإعلام الدوائي كلمة بالمناسبة عرض فيها لأهمية الإعلام الدوائي وتأثيره في رفع مستوى الصيدلي علميا وفتح افاق التواصل مع مقدمي الرعاية الصحية وتحقيق فرص تسويق وبيع للمستحضرات الدوائية بشكل اكبر .

كما حضر افتتاح الدورة السادة النائب الاول لنقيب الصيادلة الدكتور حيدر المؤذن و السيد النائب الثاني الدكتور انيس عيد الرزاق و السيد رئيس لجنة المكاتب و المذاخر الدكتور ممدوح خليل و السيد رئيس لجنة تفتيش الصيدليات الدكتور حارث سلامة.

من جانبه اكد السيد رئيس لجنة الإعلام الدوائي الدكتور احمد المالكي ان لجنة الإعلام حققت خطوات واضحة خلال الفترة السابقة و انها ماضية في متابعة أهدافها لتمكين الصيادلة من شغل المناصب الوظيفية المختلفة في الإعلام الدوائي و تحقيق الاكتفاء الذاتي للمكاتب العلمية.

قدم كل من الزملاء الدكتور الصيدلاني حارث سلامة و الدكتور الصيدلاني عبد الله عبد الرزاق و الدكتور الصيدلاني غيث صفاء و الدكتورة الصيدلانية ريم بولص للمشتركين في الدورة مواضيع اساسية في عمل المندوب العلمي بطريقة تفاعلية مع الاجابة على اسئلة الحضور.

ستستمر نقابة صيادلة العراق عبر لجنة الإعلام الدوائي المركزية و اللجان الفرعية في المحافظات في اقامة الدورات و متابعة عمل الصيادلة في الإعلام الدوائي وصولاً إلى ضمان تنفيذ القرارات و الاعمامات النقابية و استقرار هذا القطاع المهم من مهنة الصيدلة في العراق.

نقابة صيادلة العراق.

#نقابة_صيادلة_العراق

#الدورة_النقابية_٢٤

#لجنة_الاعلام_الدوائي_المركزية

#صيادلة_الاعلام_الدوائي_سفراء_المهنة