متابعة تعيين الصيادلة و ذوي المهن الطبية و الصحية و التمريضية من خريجي (٢٠٢٣)

اخبار
102
0

وجه السيد نقيب صيادلة العراق الدكتور الصيدلاني حيدر فؤاد الصائغ باستمرار متابعة موضوع تعيين الصيادلة و ذوي المهن الطبية من خريجي (٢٠٢٣) وفقاً لقانون تدرج ذوي المهن الطبية و الصحية رقم (٦) لسنة ٢٠٠٠، مع الإشادة و الشكر الجزيل للسيد مستشار رئيس مجلس الوزراء الدكتور قاسم الظالمي د. قاسم الظالمي لدوره في هذا الملف المهم و الذي يمثل مطلب و مبتغى الصيادلة الشباب خريجي (٢٠٢٣) و عوائلهم و مطلب نقابة صيادلة العراق و باقي نقابات ذوي المهن الطبية و الصحية و التمريضية.

و كان السيد نقيب صيادلة العراق قد عقد سلسلة من الاجتماعات مع ممثلي الصيادلة خريجي (٢٠٢٣) و عدد من نقباء ذوي المهن الطبية و الصحية و التمريضية و السيد مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الشباب و السيد مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون المنظمات و تم رفع طلب نقابة الصيادلة إلى دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني المهندس محمد شياع السوداني و الذي وجه مشكوراً و برعاية ابوية الامانة العامة لمجلس الوزراء باتخاذ ما يلزم بشأنه بالتنسيق مع الجهات المعنية.

تؤكد نقابة صيادلة العراق على انها لن تدخر جهداً في متابعة شؤون الصيادلة و نيلهم حقوقهم التي منحتها لهم القوانين النافذة.

إعلام نقابة صيادلة العراق.