لجان التفتيش النقابية مستمرة بالزيارات التفتيشية إلى أطراف بغداد

اخبار
63
0

ضمن تنفيذ خطة الزيارات التفتيشية للدورة النقابية (٢٤) و بتوجيه من السيد نقيب صيادلة العراق الدكتور الصيدلاني حيدر فؤاد الصائغ، قامت لجان التفتيش النقابية خلال الايام الماضية بزيارات تفتيشية إلى مناطق أطراف بغداد شملت مناطق ناحية الوحدة و حي التاميم و مدينة بسماية و منطقة جسر ديالى.

قام بالزيارات أكثر من فريق لغرض تغطية كامل المناطق حيث تم زيارة ١٩ صيدلية. تم غلق ٨ صيدليات غلق احترازي لعدم تواجد الصيدلي، كما تم رصد عدد من المخالفات المهنية و سيتم عرض المخالفات إلى مجلس النقابة لاتخاذ القرارات الخاصة بها وفق قانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم (٤٠) لسنة ١٩٧٠.تم كذلك تثبيت عدد من المحال الوهمية و التي سيتم التعامل معها وفق القانون بإبلاغ وزارة الصحة و الجهات الامنية المختصة لغلقها و اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتورطين في هذه المحلات و بالاعتماد على الأوامر القضائية.

تشدد نقابة صيادلة العراق على تواجد الصيدلي المسؤول في صيدليته و قيامه بممارسة مهنة الصيدلة من خلال صرف العلاج للمرضى و تقديم الارشادات الصيدلانية و الخدمات الصيدلانية المختلفة التي يختص الصيدلاني بتقديمها دون باقي المهن الطبية و الصحية.

إعلام نقابة صيادلة العراق

#نقابة_صيادلة_العراق

#الدورة_النقابية_(٢٤)

#لجان_التفتيش

#الصيدليات_الوجه_المشرق_لمهنة_الصيدلة